بناء انظمة لتجميع البيانات لنظام محاسبة التكاليف العمل على التأكد من سلامة ودقة المعلومات و الصلاحيات و التقارير المستقاة من كافة المنظومات العاملة أو المستندات بالشركة ذات العلاقة بعمل الإدارة . المساهمة في تصميم و تطوير نظام التكاليف ، مع العمل على متابعة مخرجات منظومة مقاولات الشركة لتوفير البيانات اللازمة لنظام التكاليف . تجميع و توفير وعرض المعلومات اللازمة لتحديد تكلفة كل بند من بنود مقاولة المشاريع حفظ وتنظيم وتصنيف البيانات والمستندات المالية حسب النظم والتعليمات المعمول بها. خلق واعادة النظر في الضوابط اللازمة لتجميع البيانات ونظم التقارير إعداد التقارير الإدارية والمحاسبية المختلفة وإجراء التحليل البياني والإحصائي والرسوم البيانية اللازمة وبيان الفروق وأسبابها. خلق واعادة النظر في الضوابط اللازمة لتجميع البيانات ونظم التقارير السرد المفصل على جميع المعاملات النقدية للشركة الحفاظ على حساب سداد المدفوعات المستحقة الدفع والتحقق من التسجيل لجميع انشطة الشركة
from Wuzzuf All Jobs http://bit.ly/2oBFoip
No comments:
Post a Comment