Tuesday, December 5, 2017

مدير قسم المبادرات

الهدف العام من وجود الوظيفة قيادة جميع المبادرات بمصر ومشاريعها شاملة توجيه المشروعات والمبادرات وتخطيطها، ومراقبة أدائها، وإدارة وتخطيط ومتابعة مشروعاتها، وإعداد وضبط موازناتها ومراقبة الكلفة والتنسيق بين جميع أطراف المشروع، وتحديد وتقييم الاحتياجات والمتطلبات وتوفيرها. الواجبات والمسئوليات التخطيط: 1. المشاركة في وضع الأهداف الاستراتيجية العامة للمؤسسة، ووضع الأهداف والخطط التشغيلية للقسم وفقاً للخطة الاستراتيجية، والتأكد من التزام الإدارة بالخطط الموضوعة، وإعداد التقارير الإحصائية الخاصة بها. 2. بناء الشراكات الاستراتيجية اللازمة لتنفيذ المشروعات والمبادرات؛ من خلال تحديد الشراكات المطلوبة وتقييمها وتنفيذ أنشطة التواصل اللازمة لتفعيل الشراكات. 3. الإشراف على دراسة وتقييم المشاريع المحتملة من حيث توافر الموارد المالية والبشرية اللازمة للمشروع والتوافق مع رسالة ورؤية المؤسسة، واتخاذ القرار. إدارة المشروعات: 4. إعداد الموازنة الخاصة بالمبادرات والمشروعات ومراجعتها واعتمادها، والتنسيق مع الإدارة المالية. 5. إعداد الخطة الزمنية للمشروع وخطة توزيع المسؤوليات، ومراجعتها واعتمادها. 6. القيام بكتابة العقود وإبرام الاتفاقيات او تكليف مختص بها واعتمادها، والتأكد من استكمال الأوراق القانونية للمشاريع المعتمدة. 7. مراقبة سير العمل بالمبادرات والمشاريع وإعداد التقارير الدورية الخاصة بها لإدارة المؤسسة للتأكد من موافقة الموازنة والخطة الزمنية ومعايير الجودة، وتوجيه الفريق لاتخاذ الإجراءات التصحيحية في حالة وجود أي انحرافات. 8. إعداد العقود الخاصة بالمشروعات ووضع التسعير المناسب لها، وتحديد المخرجات المتوقعة وجداول المدفوعات، واستكمال الأوراق القانونية الخاصة بها. 9. عقد اجتماعات العملاء لتقييم احتياجات العملاء من الجانب الإداري. 10. البحث عن المتعهدين الخارجيين المختصين بأعمال المشروعات، وإجراء التسعير المناسب لها، وتحديد المتطلبات، وتقييم العروض المقدمة واختيار الأفضل منها. ودراسة العروض المقدمة وتقييمها. 11. متابعة أ

from Wuzzuf All Jobs http://bit.ly/2ilNHO4

No comments:

Post a Comment